الرئيسية
متلازمة داون
أخبار الجمعية
المقالات
معرض الصور
استفسارات و اقتراحات
الاتصال بالجمعية
اشترك معنا في القائمة البريدية

تقويم الفعاليات

جاري تحميل الرزنامة
0831463
Get Adobe Flash player

وقتك يفرق

في فعالية مبهجة من نوعها امتلأت جمعية دسكا بمتطوعين مبدعين من الجنسين لتزيين جدران الجمعية في بادرة طيبة لإدخال السعادة والسرور على قلوب أطفالنا. بادر المتطوعين في تقديم المشاركة في فعالية “وقتك يفرق” والذي بلغ عددهم حوالي 50 معظمهم من الفتيات خلال يومي الجمعة والسبت الموافق 15/12/2017 و16/12/2017 م والتي سبقها أسبوعين من الإعداد ما بين توزيع المهام واستقطاب المتطوعين واختيار الألوان وأعمال البستنة، ليثبتوا ان الوقت يفرق بعمل الخير والمساهمة في تنمية المجتمع.

أسهم في نجاح الفعالية بدعمهم السخي شركة بي بي سي خبراء الألوان ومؤسسة ركن الإيمان للتجارة

والمقاولات وشركة الحلول الملائمة للصيانة ومتجر ورق وفوركيو 4Q للإنتاج المرئي والدخيل للعود الذي قدم الهدايا للمتطوعين في لفعالية كعربون شكر وتقدير لجهودهم ووقتهم.

المتطوع محمد الصويغ واصفاً الفعالية خلال اليومين: ” نتائج هذه الفعالية فاقت كل التصورات فقد سارعت المؤسسات المختلفة إلى دعم المبادرة كلّ في مجاله، بدءاً من الدهان وانتهاءً بالهدايا التي قدمت كعربون شكر للمتطوعين. أما المتطوعون أنفسهم فقد كانوا شعلة من الحماس، وقد أتموا – بتوفيق الله – أعمال الدهان وزراعة وتنسيق البساتين على أتمّ وجه، كانوا – بالفعل – مثالاً يحتذى به في نشاطهم وتعاونهم فيما بينهم” وختم ثامر بن خميس حديثه بهدف الفعالية: “: كانت مهمة المتطوعين الأولى هي إسعاد أطفال الجمعية، عمل الجميع وهم يتخيلون فرحة الأطفال حين وصولهم لمقر الجمعية ومشاهدته بالحلة الجديدة للمرة الأولى.”

لا تكفي عبارات الشكر والامتنان على ما قدمه المتطوعين والداعمين من الجهد والوقت لزراعة الورد في انحائها وتزيين الواجهة الخارجية والرسومات للفناء الداخلي بعمل بعض المتطوعين الرسامين والتي استقبلها الأطفال في صباح اليوم التالي ببالغ السعادة والفرحة كما ستظل ذكرى جميلة للأطفال في الجمعية والتي

تأكد دعمها المستمر للأعمال التطوعية في ما يثري المجتمع والإنسان.


برمجة و تصميم شبكة
جميع الحقوق محفوظة © الجمعية الخيرية لمتلازمة داون - دسكا