الرئيسية
متلازمة داون
أخبار الجمعية
المقالات
معرض الصور
استفسارات و اقتراحات
الاتصال بالجمعية
اشترك معنا في القائمة البريدية

تقويم الفعاليات

جاري تحميل الرزنامة
0688691
Get Adobe Flash player

ضمن حملتها الخيرية “اشتر كتاباً.. ساعد صغيراً ” ماكدونالدز تتبرع بمبلغ 853.200 لصالح أطفال دسكا

تبرعت شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة حق الامتياز لمطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة لصالح 3 جمعيات خيرية ضمن حملة رمضان الخيرية لعام 2017 م (اشتر كتاباً.. وكن لهم عوناً) حيث كان نصيب دسكا مبلغ 835.200 ريال سعودي وذلك لإقامة برنامج ماكدونالد لرفع الكفاءة اللغوية لذوي متلازمة داون والذي يستفيد منه 130 طفل من البنات والبنين من عمر سنتين الى 12 عام.

وصرح سمو الأمير مشعل بن خالد آل سعود، الرئيس العام لشركة الرياض العالمية للأغذية بقولة: “نتقدم بالشكر الجزيل لكافة زبائننا الكرام الذين شاركوا في هذه الحملة الخيرية التي يعود ريعها بالكامل للجمعيات، حيث كانت ماكدونالدز السعودية صلة وصل ما بين زبائننا والجمعيات الخيرية”.

وأضاف” لقد كان نجاحنا في حملة ماكدونالدز الخيرية لهذا العام ثمرة لما قمنا به في عام 2016 م من إعادة لدراسة استراتيجيتنا الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية والتي تنضوي تحت منصة “اجيالنا” وقد اجمعنا على استهداف 3 محاور رئيسية، اثنين منها يعني بالأطفال وهما الريادة في الخدمة الإنسانية ودعم أسلوب حياة نشط ومتوازن ومحور ثالث خاص بالشباب ألا وهو تمكين الشباب السعودي”.

وختم سموه ” لقد فاقت حملة هذا العام كل التوقعات وذلك بسبب الاقبال الكبير على شراء القصص، الامر الذي يعزز الهدف الذي أطلقت من اجله الحملة الا وهو الا

سهام في دعم العمل الإنساني الذي يشكل جزءا هاما من استراتيجية ماكدونالدز السعودية تجاه الوطن وابنائه.

وبهذه المناسبة أشادت الدكتورة حصة آل الشيخ بدعم القطاع الخاص لكافة الأعمال الخيرية في المملكة تأكيداً لترسيخ مبدأ التراحم وتعزيز التكافل بين أفراد المجتمع، وأشارت بدورها إلى أهمية استمرارية مثل هذه الشراكات والمبادرات لدعم الجمعيات الخيرية   لتحقيق أهدافها الانسانية بمساعدة وتمكين الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة على التغلب على العقبات الصحية التي يعانون منها. وأضافت الدكتورة:” إن دعم شركة ماكدونالدز الرائدة، إنما يدل على أهمية الشراكة والمسؤولية الاجتماعية بين جميع القطاعات لخدمة المجتمع جاء ذلك أثناء الاجتماع الذي قامت به شركة الرياض العالمية للأغذية بالرياض يوم الاثنين 25 سبتمبر 2017 بحضور سمو الأمير مشعل بن خالد آل سعود الرئيس العام للشركة في المملكة، والدكتورة حصة آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الجمعية، والاستاذة سوزان الغانم الأمين العام للجمعية وبحضور ممثلي جمعية صوت متلازمة داون وممثلي جمعية عناية الخيرية.

 


برمجة و تصميم شبكة
جميع الحقوق محفوظة © الجمعية الخيرية لمتلازمة داون - دسكا