الرئيسية
متلازمة داون
أخبار الجمعية
المقالات
معرض الصور
استفسارات و اقتراحات
الاتصال بالجمعية
اشترك معنا في القائمة البريدية

تقويم الفعاليات

جاري تحميل الرزنامة
0632248
Get Adobe Flash player

بنك الإمارات دبي الوطني – السعودية يواصل حملته للمسؤولية الاجتماعية في المملكة بدعم الجمعية الخيرية لمتلازمة داون “دسكا” بالرياض

الرياض، المملكة العربية السعودية، 11 ابريل 2017م: تلقت الجمعية الخيرية لمتلازمة داون بمنطقة الرياض “دسكا” دعما سخيا من بنك الإمارات دبي الوطني – السعودية، تمثل في كفالة 6 أمهات مع أطفالهم من خلال برنامج “كفالة تدريب و تأهيل الأطفال الرضع” حيث تهدف هذه الكفالة إلى تدريب أمهات الأطفال على مهارات التعليم و التدريب التطبيقي بما يتناسب مع المرحلة العمرية التي يمر بها الأطفال ضمن إطار التفاعل الصحي بين الأم و الطفل.

و لاقت المبادرة صدى واسعاً لدى إدارة جمعية “دسكا” مثمنين التوجه من قطاعات الوطن الأهلية في المساهمة بدعم فئات المجتمع الخاص كأطفال متلازمة داون و أمهاتهم، و غرس مفهوم التعاون و المواطنة بين أبناء المجتمع. و قد قام بنك الإمارات دبي الوطني – السعودية بزيارة جمعية “دسكا” في مدينة الرياض و التجول في أركان الجمعية و التعرف على نشاطاتها و جهود العاملين عليها في توفير أفضل الإمكانيات لأطفال متلازمة داون و أمهاتهم.

و بهذه المناسبة صرح المهندس لؤي عبدالجواد الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني في السعودية: “يعمل بنك الإمارات دبي الوطني على تعزيز دوره في المجتمع السعودي من خلال تبنيه لبرنامج متكامل للمسؤولية الاجتماعية، و الذي يشتمل على عدد من المشاريع المتنوعة و المفيدة، حيث وضعت لها استراتيجية محددة نقوم بتفيذها بما يتناسب مع سياسية البنك التنموية. و قد سعدنا اليوم بزيارة جمعية “دسكا” و التعرف على جهودهم الجبارة بتوفير كل ماهو مناسب لأطفال متلازمة داون و أمهاتهم، و قد رأينا أثر هذه الجهود و لمسناها على الأطفال من خلال فرحتهم و تفاعلهم معنا خلال الزيارة”.

و من جهتها علقت الأستاذة سوزان غانم الأمين العام لجمعية “دسكا” بالرياض: “إن هذه اللفتة الكريمة من بنك الإمارات دبي الوطني هي محط تقدير عميق من قبلنا، و أن الجمعية تتلقى دعما مستمرا من الشركات الكبرى في المملكة العربية السعودية مما يساعدها على أداء أعمالها بالشكل المطلوب، و أشار إلى أن دعم البنك لنشاطات الجمعية يأتي لما فيه منفعة المجتمع السعودي بشكل عام و أطفال متلازمة داون بشكل خاص”.


برمجة و تصميم شبكة
جميع الحقوق محفوظة © الجمعية الخيرية لمتلازمة داون - دسكا